وصف الخدمة

هي أحد الخدمات التي تقدمها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات والتي تتيح للمستفيد في حال وجود مشكلة في أي من الخدمات البريدية مع أحد مقدمي الخدمة المرخص لها من قبل الهيئة من التقدم بشكوى لمقدم الخدمة، وفي حال عدم رضا المستخدم بنتيجة معالجة الشكوى أو في حال مرور 10 أيام ولم يتم حل الشكوى، فيمكن تصعيد الشكوى للهيئة.

الفئة المستفيدة

  • أفراد ( مواطنين ومقيمين )
  • قطاع أعمال ( شركات ومؤسسات )

طريقة عمل الخدمة

مسار معالجة الشكوى لدى مقدم الخدمة

1

تقديم الشكوى لمقدم الخدمة

عبر مراكز الاتصال المختلفة لمقدم الخدمة أو عبر موقع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات

2

معالجة الشكوى وإفادة المستفيد

في مدة أقصاها 10 أيام
في حال عدم الرد أو الحصول على نتيجة مرضية يحق لمقدم الشكوى التصعيد للهيئة

3

التحقق من نتيجة معالجة الشكوى

يتحقق مقدم الشكوى من نتيجة معالجة الشكوى من قبل مقدم الخدمة وفقاً للضوابط والأنظمة

 وثيقة قواعد حماية حقوق مستفيدي الخدمات البريدية
تقديم شكوى


متابعة شكوى

يرجى الإنتظار...

loading